recent
آخر المقالات

افضل تطبيقات لتعلم لغات البرمجة من الصفر

افضل تطبيقات لتعلم البرمجة من الصفر

في هده التدوينة سوف نقدم لكم افضل تطبيقات لتعلم لغات البرمجة من الصفر للمبتدئين. تعتبر البرمجة لغة المستقبل وقد دخلت لغات في مناهج تعليمية لعدة دول متقدمة لما تحمله من اهمية كبرى كما ان مجال البرمجة يعتبر من اهم المجالات في عالم المعلوميات لما لها من امتيازات مادية ومعرفية للمستخدمين مثل برمجة المواقع و التطبيقات و البرامج... يدر عليهم بدخل شهري سواء يعمل كمستقل وذالك ببرمجة مشاريع و بيعها لزبناء مقابل عائد مادي جيد او العمل مع شركات مقابل دخل شهري جيد كما انها تعتبر لغة المستقبل و اهميتها تزداد شيئا فشيئا مع الوقت و كدلك يزداد الطلب عليها باتقانك لاكثر من لغتين برمجيتين ستحقق نجاح كبير سواء المادي وكدلك الشخصي. في هذه التدوينة سوف نقترح عليك افضل برنامج تعلم البرمجة للمبتدئين.

Solo Learm

افضل تطبيقات لتعلم البرمجة من الصفر

يعد احد افضل التطبيقات المجانية لتعلم لغات البرمجة و تطوير معترفك البرمجية يحتوي التطبيق على جميع المستويات من من المبتدئين الى الاحتراف ويضم التطبيق الاف من الدروس و الاختبارات. يستخدم التطبيق اكثر من 30مليون مستخدم و المواضيع ويحتوي على 12 لغة برمجية منها javascript و php  وsql  و للغة الترميزية html  وغيرها من اللغات البرمجية.

 يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا او ios من هنا

Programming Hub, Learn to code

افضل تطبيقات لتعلم البرمجة من الصفر

يعتبر هو الاخر احد افضل تطبيقات لتعلم البرمجة كما يتوفر على شعبية كبيرة بين المستخدمين  يتوفر التطبيق على مجموعة ضخمة من البرامج تعليمية يفوق خمسة الاف و اكثر من عشرين دورة تعليمية. يقوم التطبيقات بتحديثات متتالية تحمل دورات و دروس جديدة.
يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا او ios من هنا

Udacty - Learn programming

افضل تطبيقات لتعلم البرمجة من الصفر


لاتقل قيمة هذا التطبيق عن التطبيقيين الذين سبق ذكرهما من حيت الشعبية و المميزات ويقدم لك الموقع ايضا مجموعة كبيرة من الدروس و الدورات مقدمة من طرق خبراء في مجال البرمجة ساهمو في بناء مواقع مشهورة مثل موقع فيسبوك و جوجل و امازون..  ويحتوي التطبيق على الاف من الدروس و الدورات ويحتوي التطبيق على عدة لغات برمجية منها Html Css  Javascript Java Python..


Encode: Learn to Code

افضل تطبيقات لتعلم البرمجة من الصفر


هو الاخر تطبيق ممتاز بالاخص للمبتدئين تعلم اللغات الترميزية  من مميزاته ان معمق اكثر في الترميز و التطبيق كما ان دروسه ليست مملة و طويلة مما يضيف عليه متعة اكبر و جمالية خاصة ويحتوي على عدة لغات منها بيثون و جافا سكريبت يحتوي على دروس ابتدائية حتى الاحتراف.

يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا او ios من هنا

Lernen Programieren

افضل تطبيقات لتعلم لغات البرمجة من الصفر

يمكنك هذا التطبيق من تعلم لغة C و التي تعتبر من اهم اللغات البرمجية بل و تعتبر ان اللغات الاخرى وكذلك فان هذا التطبيقعدة مميزات منها انه يتوفر على ما يفوق 100 برنامج ويحتوي على دروس خصوصية كما يحتوي ايضا على امتحانات.

يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا 

كانت هذه هي اهم التطبيقات التي اقترحتها عليكم لمن يريد دخول عالم البرمجة حتى لمحترفي البرمجة سوف تساعدك هذه التطبيقات على زيادة خبرتك يمكنك استعمالها في انتظارك للقطار او احد المواصلات العامة شرط ان يكون هاتفك متصل بالانترنت.

اقرا ايضا
افضل دورة مجانية و باللغة العربية على الانترنت لتعلم HTML5 و CSS3



google-playkhamsatmostaqltradent